الكرة الارضية عالقة في حنجرتي ! انــا لست اختنق


       اليوم كان اول يوم لي ، بعد الولادة الجديدة .. من رحم الوافع
حاولت ان اتجاوز الاخطاء التي اقوم بها غالبا
استيقضت في الصباح الباكر ، توضات وصليت ، ارتديت ملابسي ، وتناولت وجبة فطوري ، وانطلقت نحو ثانويتي
وكغير عادتي ، لم استقل طاكسي ،
عند وصزلي ، اخترت الجلوس في المقعد الامامي كي انتبه جيدا الى الدرس ، الا ان صديقتي التي ترافقني دائما
جلست بالقرب مني ، وضلت تتحدث و تترتر كثيرا ، ازعجني الامر ، حاولت مرارا ايقافها ، لكن سرعان ما اجد نفسي
قد غرقت في دوامة الحديث والثرثرة معها ، وهدا هو ما ازعجني
كنت احس بايجابية رغم دلك ، لكني سرعان ما فقدت دلك الاحساس عندما شعرت بالاستغلال الدي اتعرض اليه
     كنت دائما انثى الضمير ، انثى العطاء ، انثى الطيبة بامتياز .... كنت انثى لورق ، ولا يسعدني البتة ان امثل سيدة الوجهين
سيدة عالمين ، بطلة في الورق ، ونقيضتها على الواقع
لكن ، اليوم ، اكتشفت ان طيبوبتي تستغل ، بعدما يفسرونها ضعفا
اكتشفت انني حقا غبية جين اعتقدت انني افعل خيرا
فما الدي سيجنيه الارنب ان احسن الى الدئاب

0 commentaires:

Dí lo que piensas...

liniwih

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...