انا لست فتاة احلامك اسفة


السلام عليكم
هناك بعض الناس
* يتهمونك بالخطا رغم صوابك *
*يتهمونك بالتكبر رغم تواضعك*
*يتهمونك بالغرور رغم بساطتك*
********
*اسفة لست انا الفتاة التي سوف تسعدك *
*اسفة لست انا الفتاة التي تحلم بها*
*اسفة لست انا الفتاة التي ستتفاهم معها يوما ما*
*اسفة لست انا الفتاة التي ممكن ان تكون معها في المستقبل *
لماذا ؟؟؟لماذا؟؟؟لماذا؟؟؟
*لماذا لست انا هي فتاة احلامك*
لانني انا احب الحياة كما هي ...... وانت تحب حياة الاحلام (العيش في الاوهام)
لانني انا فتاة صريحة ..... وانت تحب الفتاة المنافقة
لانني انا فتاة صادقة ...... وانت تحب الفتاة الكاذبة
لانني فتاة تقول ماف قلبها بصراحة ..... وانت تحب الفتاة التي تقول مافي قلبها بكذب
لانني فتاة مايوجد في قلبها على لسانها ....... وانت تحب الفتاة التي يوجد في قلبها لا تقوله وانما تقول كل شيء بكذب
لانني فتاة حساسة  ..... وانت تحب الفتاة القاسية
لانني فتاة لااندم على مافعلت حتى لو كان سيء لي ..... وانت تندم على كل شيء حتى على رؤيتي
لانني فتاة اجيد المزح واجيد اللعب مع الحياة .....وانت تحب الفتاة التي تجيد الكذب وتبدع باللعب بالاولاد
لانني اسرع لسعادة الناس .....وانت تسرع لسعادة نفسك
لانني .... وانت
********
*وهل تريد ان تعرف اسباب اخرى اكثر من هذه ؟؟؟
* ام هذا يكفيك لمعرفت لماذا لست فتاة احلامك ؟؟؟
***
ماذا رأيكم يابنات
لاول موضوع لي .. بقلمي
هل انا على صواب ام بالغت قليلا ؟؟؟
............................................................بقلمي

0 commentaires:

Dí lo que piensas...

liniwih

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...