لحظة مع نفسي


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اصبحت تائها في ظلمة اكاد ارى نفسي فيها
ضاقت بي الدنيا من كل الجهات اردت ان افهم معنى الحياة الجميلة
فاصبحت اسيرا في سجن الالم والحزن
انظر الى كل الجهات والزوايا فاجد نفسي فيها  وحيدا
مكتئبا اصبحت اخاف كتيرا
فقدت حس الحياة ارى الناس سعداء نعم اضحك ولكن ضحكة ورائها اهات والم
احس بفراغ في نفسي احس بداتي تنشق لنصفين
نصف يجرني للمعاصي ونصف يؤنب ضميري
اصبحت اخاف ان افتن صخب الحياة يجرني لطريق النار
 لم اعد اطيق النظر في وجه اعدائي
اريد فقط ان انسى الماضي وابداء من جديد
اريد ان اعيش حياة عادية كالناس
سئمت من الفراغ 
اكاد اجن لم اجد من يفهمني كل الدين وجدتهم وجدتهم  منافقين
اعيش متحسرا على نفسي في زنزانة اريد ان اخرج وارى الحياة بمنظور جديد
ربي ان كان هدا ابتلاء فاخاف ان اقصر في طاعتك من شدة المي
ربي اريد ان يهنئ بالي .
ادعوا لي اخوتي لتتحسن حالتي .

0 commentaires:

Dí lo que piensas...

liniwih

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...