فلسفة مبدع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛
أهلاً بكم /
- مدخل ؛
 الذكي اذا أخطأ تأسف اما الغبي فان أخطأ تفلسف...!!
غبائك سبب اخفاق من حولك :
مرحباً عزيزي !! 
أعلم انك متحمس لموضوعي هذا ، لكني آسف سأعاتبك قليلاً ... فتصرفاتك أرغمتني على القيام بهذا, قد تقول لما كل هذا أو لماذا يحاول اخضاعي في كل مرة احتكم فيها زمام الأمور ، هههه ... سأقول لك المكان مكاني و كرسي الزعامة لي , واعلم انك مجدر مشجع خاص بالنسبة لي ؛ وكل محاولاتك الفاشلة جعلتني احتكم في فكرة التخلص منك وبأي طريقة كانت / لكي يرتاح من حولك ... فغبائك سبب فشلهم !!
كشفتك ...انت تغار مني !!
لطالما علمت ان نظراتك تلك نابعة من غيرة نفسية !! أليس كلامي صحيح ؟؟
و أود ان الفت انتباهك الى شيء قد لا يعمله غيري ممن تعاملوا معك صديقي ! انت تغار من الجميع لأنك تعلم ان الجميع اجدر منك في هذا و ذاك , لكن ما العمل ؟؟ فالغيرة نابعة من القلب مع رشة من الكراهية و القليل من حب المصلحة الخاصة ؛ و أي محاولة لنزعها منك قد تجعلك تثور غضباً فتقوم و تهدم كل شيء بنيناه قبل ظهورك في هذا المكان !!
نقي قلبك من الكراهية / نصيحة !!
لست راضي لما تحمله لنا من كراهية عداوة !!
لست متأكد من صدق كلمة " أحبك " المنطوقة على لسانك و لا المكتوبة بقلمك الذي جف حبره من كثرة العتاب و الثرثرة دون حساب ، فضب كلامك في لسانك و قلمك فأنا اعلم انك منافق , وقد يأتي يوم ويكشف أمر : فكم من صديق أَمنكَ على مشاعره فغدرت به و دمرت كيانه ؟؟ وكم من شخص مر بحياتك فطعنته غدراً بسكين الكراهية في قلبه ؟؟
تظن نفسك ستستمر في كراهيتك تلك وقد وقفتُ في طريقكَ ... في الحقيقة من المستحيل !! / لأني سأغيرك على مزاجي ... و سأزرع بذرة الحب في أعماق قلبك }
عداوة لا تنتهي بكلمة آسف !!
كم من مرة طلب الاعتذار ولم أوافق بشرط تحسين معاملاتك ؟؟
في الحقيقة لقد اثرت في نفسي ...لكن تأثيرك سيء بالنسبة لك ؛ فقد جعلتني اكرهك وانا اذا كرهت ثرت ولن أهدأ حتى أراك تتألم من وجودي في هذا الصرح / اعلم انك تخشاني و تود قهري مستغلاً شخصاً امعتاً أحمق لا يعرف اسمه ان صح بنا الحديث ، فمن غيره بوسعه ان يساعد انسان مثلك قلبه و شعوره مفخخان بكل انواع المآمرات و الخدع باستخدام قناع البسمة و الود !!
سأختم و أريحك !!
و في النهاية لا يسعني الا ان اقول لك ... فاشل ، فاشل و دائماً فاشل و هذا لأنني موجود هنا !! وما دمت انا هنا فلن اتركك تحقق مشاريعك الجهنمية المسيأة للجميع /
- مخرج ؛
اذ تفلسف وسيم فنهر الأمازون غير كفيل باخماد نار غيرتك ...!!

0 commentaires:

Dí lo que piensas...

liniwih

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...